SafegeneAcademy@gmail.com +201060837352

  •  أكاديمية سيفجين للسلامة والصحة المهنية والبيئة والجودة هى مؤسسة تعليمية ذات خبرة كبيرة بمجالات التدريب والإستشارات والخدمات فى مجالات السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة والجودة


  • أي مؤسسة ناجحة لابد أن تتمتع بمجموعة من العناصر الأساسية، والمبادئ العليا التي تعمل على تحقيقها، وهي الرسالة والرؤية والقيم التي ستتبناها المؤسسة وأهدافها الإستراتيجية، ولأن أكاديمية سيفجين للسلامة والصحة المهنية والبيئة والجودة مؤسسة تسعى منذ لحظة إنشاءها الى تحقيق طفرة في عالم التدريب العربي، فإننا قد درسنا كل تلك العناصر بعناية لنضع للأكاديمية الرؤية والرسالة التي تحقق هذا الهدف، ولأن الرؤية والرسالة لا يعبروا إلا عن الإطار العام للمرجعية لهذه المؤسسة، فقد عززناهما بتبني مجموعة من القيم والأهداف الاستراتيجية، وذلك من اجل تدعيم وسائلنا لتحقيق أهدافنا.


  • تقدم أكاديمية سيفجين للسلامة والصحة المهنية والبيئة والجودة  دبلومات وكورسات ودورات في مجالات السلامة والصحة المهنية وسلامة البيئة والجودة بصفة منتظمة (حضور وأون لاين) بخصم كبير .


ويحصل المتدرب في نهاية كل دورة تدريبية علي شهادة معتمدة من الاكاديمية ومن جهات الاعتماد المصرية والدولية 


كما تم بفضل الله اعتماد أكاديمية سيفجين للسلامة والصحة المهنية والبيئة والجودة كمزود تدريب معتمد من أكاديمية لندن الدولية للعلوم ببريطانيا بتاريخ 15 يونيو 2020  .
كما تمت الموافقة والاعتماد للبرامج التدريبية في تخصصات السلامة والصحة المهنية وسلامة البيئة والجودة
وتمت الموافقة علي اصدار شهادات أكاديمية لندن الدولية للعلوم لخريجي الدورات التدريبية المعتمدة بأكاديمية سيفجين للسلامة والصحة المهنية والبيئة والجودة .


شهادة اعتماد الاكاديمية لدي أكاديمية لندن الدولية للعلوم ببريطانيا 


بادر بالتسجيل الآن لحجز مقعد والحصول علي شهادات معتمده دوليا من اكاديمية لندن الدولية للعلوم – بريطانيا 🏃♂️
📢 سجل معنا في كورسات ودبلومات السلامة والصحة المهنية والبيئة والجودة واحصل علي شهادات معتمدة من أكاديمية سيفجين للسلامة والصحة المهنية والبيئة والجودة وعلي شهادات دولية من أكاديمية لندن الدولية للعلوم ببريطانيا


للحجز والاستفسار : 

TEL.

+2-01143032330/ +2-01060837352

Whatsapp

Email

SafegeneAcademy@gmail.com

Facebook Page

YouTube Channel

Website